رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
30 كانون1/ديسمبر 2014

ترافلستار" تتيح حجز الطيران عبر المحمول في مصر"

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة "ترافلستارت" -أحد وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا-اليوم عن الإطلاق الرسمي لتطبيقها الجديد الذي يتيح حجز تذاكر الطيران وسداد قيمتها عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية بسهولة وأمان تام. التطبيق الجديد متاح سواء للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد" Android ويمكن تحميله عبر الرابط: https://play.google.com/store/search?q=pub:Travelstart وكذلك "ايفون" iOS ويمكن تحميله عبر هذا الرابط: https://itunes.apple.com/app/travelstart/id946368726.

ويسمح التطبيق الجديد لعملاء "ترافلستارت" في مصر ودول المنطقة بالبحث عن تذاكر الطيران وأسعارها لمختلف الشركات والحجز وسداد قيمتها فورا عبر تليفوناتهم المحمولة. ويأتي تقديم ترافلستارت للتطبيق الجديد في وقت تشهد مصر فيه معدلات انتشار قياسية لاستخدام أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية. *ويشير تقرير للجهاز القومي لتنظيم مرافق الاتصالات أن معدل استخدام خدمات الإنترنت عبر أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية قد سجل نموا قدره 47% خلال 2014 وأن هذا المعدل من النمو المتسارع من المتوقع أن يستمر خلال الفترة القادمة.

 وقال  أحمد سعد الدين، المدير الاقليمي لشركة ترافلستارت في مصر: "إن مصر تشهد تحولا جوهريا في مجال التسوق الإلكتروني وخاصة على صعيد شراء تذاكر الطيران والتواصل عبر الأجهزة المحمولة. أننا نعيش مرحلة من التحول التاريخي في هذا المجال، نراه يتحقق أمام أعيننا. ونحن في ترافلستارت كشركة رائدة في مجال خدمات السفر والسياحة الإلكترونية نرى أن علينا أن نكون في مقدمة هذا التحول".

وأضاف سعد الدين: أن تقديم ترافلستارت لتطبيق حجز تذاكر الطيران عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية يتيح لنا الحفاظ على موقعنا الريادي في مقدمة وكالات السفر والسياحة الإلكترونية في مصر وعلى مستوى الشرق الأوسط، وخاصة على صعيد الاستجابة وتلبية تطلعات الجيل الجديد من الشباب في المنطقة والذي يفضل الاعتماد على الخدمات الإلكترونية في هذا المجال. "نحن على قناعة تامة أن التطبيق الجديد للأجهزة المحمولة سيكون بمثابة وكالة سفر فعالة في جيوب عملائنا، وذلك كأداة لا غنى عنها لمن يريد البحث وحجز تذكرة سفر وسداد قيمتها في أي وقت".

ويوفر التطبيق الجديد كافة الخصائص والمزايا الفعالة وكذلك المرونة التي يوفرها موقع ترافلستارت عبر الإنترنت حيث يستفيد المسافرون من التصميم الانسيابي سهل الاستخدام، وتجربة الشاشة الصغيرة لموقع حجز التذاكر. وفيما يمكن تنزيل التطبيق الجديد من أي مكان في العالم للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد" Android وكذلك "ايفون" iOS فإن أسعار التذاكر يتم عرضها إلكترونيا وفق العملة السائدة في الدولة التي يتواجد بها التليفون المحمول أو الجهاز اللوحي.

ويمكن للعملاء استعراض الرحلات الجوية المتاحة وأسعار التذاكر لكل رحلة واختيار ما يناسبهم وفقا لخطوط الطيران، أو ميعاد الرحلة أو السعر، بما يتيح لهم وضع خططهم للسفر بيسر وأمان، حيث يمكن للعملاء حجز تذكرة الرحلة ودفع قيمتها مباشرة عبر أجهزتهم المحمولة، أو الدفع لاحقا عبر إحدى خيارات السداد الأخرى التي توفرها ترافلستارت، والحصول على التذكرة وتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني.

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات