رئيس التحرير: محمد لطفى
  Cairo ICT
03 شباط/فبراير 2016

40 مليون دولار استثمارات جديدة في "ترافلستارت" مصر وافريقيا

طباعة البريد الإلكتروني

المجموعة الأم: محتوى الموقع

أعلنت شركة ترافلستارت Travelstart -التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقرا لها، وتمتد عملياتها ومكاتبها عبر دول القارة وحتى مصر والشرق الأوسط وتركيا- عن حصولها على استثمارات جديدة تبلغ 40 مليون دولار من شركة أماديوس كابيتال بارتنرز Amadeus Capital Partners.

 كما أعلنت ترافلستارت أيضا عن شراكة استراتيجية مع مجموعة MTN، أكبر شركات التليفون المحمول في القارة الافريقية والمدرجة في بورصة جوهانسبرج تحت رمز (MTN) والتي يبلغ عدد المشتركين بخدماتها 230 مليون شخص. وسوف يتم توجيه الاستثمارات والشراكة الجديدة لخدمة التوسعات التي تقوم بها ترافلستارات ولتعزيز موقع الشركة كأكبر وكالات السفر والسياحة الإلكترونية على المستوى الإقليمي. 

قال أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ"ترافلستارت مصر تعد أفريقيا هي الساحة الأكثر والأسرع نموا في مجالات السفر الإلكتروني، حيث لا يزال نصيب الشركات التي تقدم خدماتها إلكترونيا يقل عن 5%، بينما في معظم الدول المتقدمة تتمتع تلك الشركات بنصيب الأسد من السوق. 

وقال  ستيفان إيكبرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة، أنه فيما تحتفل ترافلستارت هذا العام بيعدها العاشر لبدء أعمالها في أفريقيا، فقد أنجز فريق العمل بالشركة نظاما قويا لخدمة العملاء وتقديم تذاكر السفر وفق أقل سعر ممكن لكافة المسافرين.

وأضاف نحن في ترافلستارت نعمل لمحو كافة التعقيدات بعيدا عن عملية السفر، سواء بالنسبة للعميل وكذلك شركات الطيران والشركات المقدمة للخدمات بشكل عام، كما نعمل على إيجاد حلول للمشاكل الحقيقية، التي تظهر فقط في أكثر الأسواق تنوعا.

 

 

 

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا!

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات